أجهزة المساعدة السمعية

هناك طرز عديدة من وسائل المساعدة السمعية. سيوصي أخصائي الرعاية السمعية الخاص بك باستخدام واحدة أو أكثر من هذه الوسائل مع الأخذ بعين الاعتبار على وجه التحديد مستوى ضعف السمع لديك وتفضيلاتك من النواحي الجمالية ونمط حياتك واحتياجاتك وميزانيتك. تتوفر معظم سماعات الأذن من نوعي BTE وRIC بألوان وملحقات معدنية متعددة، لكي تلائم لون شعرك أو بشرتك.

  1. وسيلة المساعدة السمعية القابلة لإعادة الشحن المزودة ببطاريات أيونات الليثيوم

    من خلال تكييف التضخيم اللازم تلقائيًا للاستماع بشكل أفضل وفهم أفضل في البيئات الصعبة في الوقت الفعلي ، تدفع تقنية Livio Edge AI النظام الأساسي التكنولوجي إلى مستوى أداء غير معروف حتى الآن.

    لمعرفة المزيد

  2. وسيلة المساعدة السمعية القابلة لإعادة الشحن المزودة ببطاريات أيونات الليثيوم

    تتصل المعينات السمعية من Livio AI & Livio بجهاز Apple أو Android عبر Bluetooth وتطبيق Thrive ™. يوفر التطبيق ميزات تعزز تجربة الاستماع أينما كنت ، وتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من أنشطتك اليومية.

    لمعرفة المزيد

  3. وسيلة المساعدة السمعية القابلة لإعادة الشحن المزودة ببطاريات أيونات الليثيوم

    جهاز Muse iQ R، الحل السمعي الجديد القابل لإعادة الشحن المزود ببطارية أيونات الليثيوم.

    إن جهاز Muse iQ R، الحل السمعي الجديد القابل لإعادة الشحن، وهو سماعة يتم تركيبها داخل القناة السمعية، يوفر عمرًا أطول للبطارية بنسبة 20% مقارنة بالأنظمة الأخرى. حجمه أصغر بنسبة 30% وسهل الاستخدام بنسبة 100%. نظرًا لتمتعها بأطول عمر للبطارية حتى الآن، فإن وسيلة المساعدة السمعية Muse iQ R الخاصة بك تعمل طوال الوقت.

    لمعرفة المزيد

  4. السماعة الداخلية العميقة (IIC = Invisible-In-Canal (خفية توضع داخل القناة السمعية))

    إن سماعة الأذن الداخلية المصممة خصيصًا هذه يتم وضعها عميقًا داخل القناة السمعية، مما يجعلها تقريبًا غير قابلة للاكتشاف.

    حجم البطارية: 10

    لمعرفة المزيد

  5. الجهاز السمعي Halo iQ™ « Made for iPhone » (صُنع لـiPhone)

    مع جهاز Halo 2™، أحدث وسائل المساعدة السمعية « Made for iPhone® »، أصبح بإمكاننا مساعدتك في البقاء على تواصل مع الأشخاص والأنشطة التي تحبها بشكل خاص. وهي الآن متوافقة مع أحدث أجيال الهواتف الذكية بنظام Android.

    حجم البطارية: 13، 312

    لمعرفة المزيد

  6. سماعة خلف الأذن (BTE)

    إنها وسيلة المساعدة السمعية الأكثر شيوعًا. يقع الجزء المسؤول عن تكنولوجيا المساعدة السمعية داخل علبة توضع خلف الأذن. من خلال أنبوب بلاستيكي شفاف مخصص لنقل الصوت؛ يتم توجيه الصوت المضخم إلى قالب مخصص يقع داخل القناة السمعية. تقدم بعض الشركات المصنِّعة أيضًا أجهزة BTE مصغرة أو أجهزة BTE Power (قوية).

    حجم البطارية: 13 و312 و675

    لمعرفة المزيد

  7. السماعة شبه العميقة (CIC = Completely-In-Canal (داخل القناة السمعية كليًا))

    إن السماعة شبه العميقة هي سماعة أذن داخلية مخصصة تلائم القناة السمعية بشكل تام. يظهر منها فقط سلك إخراج صغير خارج القناة السمعية، يُستخدم لإدخال وسيلة المساعدة السمعية وإخراجها.

    حجم البطارية: 10

    لمعرفة المزيد

  8. السماعة المركبة داخل القناة السمعية (RIC = Receiver-In-Canal (المستقبل داخل القناة السمعية))

    إن سماعة RIC هي جهاز تكون فيه سماعة الأذن (أو مكبر الصوت) موجودة داخل القناة السمعية، وبالتالي تكون بالكاد مرئية في الأذن. تحل أسلاك كهربائية رفيعة محل أنبوب نقل الصوت البلاستيكي، مما يقلل انحراف الموجات. تتسم سماعات RIC بشكل أفضل من الناحية الجمالية، حيث إن تصميمها مريح وسهل الاستخدام.

    حجم البطارية: 13 و312 و10

    لمعرفة المزيد

  9. الجهاز السمعي الخافي لطنين الأذن

    بفضل تكنولوجيا Tinnitus Multiflex Technology، تولد حلول السمع المضادة لطنين الأذن من Starkey محفزًا سمعيًا لطيفًا ويمكن تخصيصه وتعديله بواسطة أخصائي الرعاية السمعية الخاص بك وبنفسك، لتخفيف طنين الأذن لديك.

    حجم البطارية: 10 و312 و13

    لمعرفة المزيد

  10. مضخم الصوت السمعي

    حل سمعي غير مرئي وسهل الاستخدام واقتصادي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جهاز سمعي أرخص من وسائل المساعدة السمعية.

    حجم البطارية: 10

    لمعرفة المزيد